إعلان

سكرتير عام السويس عن حملات النظافة والتطوير: نُعيد الوجه الجمالي للمحافظة

08:44 ص الأربعاء 13 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

قال اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام لمحافظة السويس، إن حملة النظافة المكبرة التي بدأت في الأحياء، تستهدف في المقام الأول إعادة الوجه الجمالي للمحافظة لتعود عروس البحر المتوسط، بعد رفع تراكمات القمامة من المدن السكنية بالأحياء، وتطوير المرافق العامة والخدمات وفق الخطة الاستثمارية.

وأضاف اللواء طارق عبد العظيم، أن أعمال التنظيف استهدفت التخلص من المخلفات والقمامة، بالضواحي السكنية والناتجة عن السلوكيات الخاطئة للمواطنين، موضحا ان رؤساء الأحياء الخمس يتابعوا يوميًا حملات إزالة القمامة والزراعات العشوائية التي نفذها المواطنين حول العمارات السكنية.

وكان محافظ السويس، قرر حل جهاز النظافة التابع لصندوق الخدمات الشهر الماضي، واسند أعمال التنظيف للأحياء بعد توزيع العمال والمعدات ومركبات الجهاز على الاحياء وفقا لنسبة الاعمال بكل حي والمناطق التي يغطيها.

وأشار السكرتير العام انه بالتزامن مع حملة النظافة الموسعة، والتي تولى أهمية بالضواحي السكنية ومحيط المدارس والمنشآت العامة، يتولى جهاز التجميل والحدائق اعمال تطوير وتشجير الحدائق والمساحات الخضراء ورفع كفاءتها، مع تنفيذ مساحات خضراء متاخمة للطرق السريعة.

وأوضح في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن جهاز الحدائق يجري أعمال زراعة بامتداد مدينة السلام بطول 2 كيلو متاخمة لطريق السويس القاهرة، تبدأ من مسجد على الكبير بعرض 30 متر، وحتى نهاية المدينة.

كما تتولى شركة الكهرباء بالتنسيق مع حي فيصل، أعمال تدعيم الانارة وتركيب أعمدة وكشافات جديدة في المسافة من كوبري الجيش الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي الأسبوع الماضي، وحتى نهاية طريق مدينة السلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان