إعلان

بالصور.. اجتماع لطلاب أسوان استعدادًا لأسبوع الجامعات الإفريقية

01:09 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2019

اجتماع تنسيقى للطلاب المشاركين فى اسبوع الجامعات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

نظمت جامعة أسوان، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا تحضيريًا للطلاب أعضاء لجنة العلاقات العامة والمراسم، استعدادًا لتنظيم أسبوع شباب الجامعات الإفريقية الأول، الذي يقام خلال الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر الجاري، تحت إشراف الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان.

وقال الدكتور مجدي محمد علي رئيس لجنة العلاقات العامة والمراسم، إن الاجتماع تضمن اختيار الطلاب والطالبات المشاركين في الفاعلية من مختلف كليات الجامعة بشكل عام، ومن كليات الألسن والأداب والآثار بشكل خاص.

وأضاف رئيس لجنة العلاقات والمراسم، أن الطلاب الذين جرى اختيارهم، يشترط فيهم إتقان اللغة، كي يتعاملوا مع الوفود الإفريقية بسهولة ويسر، علاوة على حسن المظهر واللباقة باعتبارهم سفراء لجامعة أسوان أمام الجامعات الأخرى.

وأشار الدكتور مجدي، إلى أن تنظيم أسبوع الجامعات الإفريقية يأتي تزامنًا مع اختيار جامعة أسوان كأفضل جامعة على مستوي العالم في الاستشهادات العلمية، وفقا لتصنيف التايمز البريطاني.

وأضاف الدكتور عزت عبدالرحمن نائب المنسق العام لأسبوع الجامعات الإفريقية، أن هذا الأسبوع لا يعتبر حدثًا خاصًا بجامعة أسوان فقط، ولكنه فعالية دولية كبيرة وهامة لمصر، لذا يبذل جميع منظمي هذا الأسبوع أقصى جهد، لتبدو أسوان في أفضل صورها أمام وفود الجامعات الإفريقية البالغ عددها 21 جامعة، إضافة إلى أكثر من 20 جامعة مصرية أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان