إعلان

"مراته عندها حساسية"| مواطن يتهم مستشفى قليوب بالإهمال.. والمدير يرد

11:39 ص الخميس 31 أكتوبر 2019

مستشفى قليوب العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اتهم المواطن، محمد سيد محمد إبراهيم، من أبناء قليوب بمحافظة القليوبية، مستشفى قليوب، بالتسبب في غيبوبة لزوجته التي ترقد حاليًا في قسم العناية المركزة، موضحًا أن زوجته دخلت المستشفى منذ أسبوع لإجراء عملية ولادة قيصرية، ثم دخلت في غيبوبة بعد إجراء العملية.

وحرر الزوج محضرًا في قسم شرطة قليوب، حمل رقم "٤٠٧١ قسم قليوب"، بتاريخ ٢٩ أكتوبر الجاري، وجرى العرض على النيابة، التي طلبت تقرير الطب الشرعي وتقرير المستشفى حول حالة المريضة الطبية.

وفي السياق أرسل المواطن شكوى لرئاسة مجلس الوزراء حملت رقم "١٩٦٧٩٥٨" حول الموضوع ذاته في تاريخ ٣٠ أكتوبر الجاري.

وقال المواطن محمد سيد، في تصريحات صحفية اليوم، إن زوجته "نورا. س.ع" ٣٣ عامًا، المُدرسة في مدرسة طنان الثانوية الصناعية، دخلت مستشفى قليوب يوم ٢٣ أكتوبر الجاري لإجراء عملية ولادة قيصرية في وجود طبيب النساء المعالج، موضحًا أنها دخلت بصحة جيدة ولا تعاني أي أمراض.

وأضاف "علمت أن زوجتي بمجرد حقنها بالمخدر توقفت عضلة القلب لديها، وأجروا لها صدمات كهربائية، وتدخل طبيب النساء وأجرى عملية قيصرية لاستخراج الجنين، وما تزال زوجتي في غيبوبة تامة بالعناية المركزة".

وأوضح "الحالة تسوء ودرجة حرارتها وصلت ٣٩، وهي على جهاز تنفس صناعي وبها تشنجات والجسد لونه تحول للون الأزرق، وطلبت من المستشفى أكثر من مرة تقريرًا بحالة زوجتي فيقولون لي ادعيلها".

من جانبه أوضح الدكتور إسحاق جميل، مدير مستشفى قليوب، أنه بالفعل المستشفى استقبل الحالة وبعد إعطائها التخدير النصفي كما هو معتاد في العمليات القيصرية توقفت عضلة القلب، فتم إعادة إنعاش القلب للتنفس مرة أخرى وتقديم الرعاية وإخراج الجنين بحالة جيدة.

وأوضح جميل أن المستشفى قدم كل الرعاية اللازمة للحالة وكافة الأطباء والاستشاريين يتابعونها بشكل منتظم، مشيرًا إلى أن ما حدث ليس خطأً طبيًا ولا يوجد ما يسمى بـ"حقنة مخدر بالخطأ"، فأمر طبيعي أن يكون الإنسان لديه حساسية من عقار معين حتى لو اعتاد عليه، وهو ما حدث للمريضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان