إعلان

طالب صيدلة زعيم عصابة.. اتفق مع فتاة لاختطاف ابن عمها وطلب فدية بالغربية

12:55 م السبت 26 أكتوبر 2019

اختطاف شاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية-مروة شاهين:

أوقع ضباط مديرية أمن الغربية، اليوم السبت، بـ ٥ أشخاص، اختطفوا طالبًا بمركز قطور، خلال سيره في الطريق العام، ووضعوه داخل سيارة ميكروباص ولاذوا بالفرار.

تلقى اللواء محمود حموة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من أحد المواطنين بقيام ٥ أشخاص باختطاف نجله "طالب" أثناء سيره بمنطقة سكن الخاطفين، وطلبوا فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

جرى تشكيل فريق بحث، بالتعاون مع قطاع الأمن العام، توصلت تحرياته إلى أن مرتكب الواقعة طالب بكلية الصيدلة، واثنين من الصيادين، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول العريش، وطالبة بأحد معاهد الاتصالات-مقيمة بدائرة مركز شرطة قطور "ابنة عم المختطف"، وسائق-مقيم بأوسيم بالجيزة".

جرى استهداف المتهمين، وضبطهم وتحرير المختطف، الذي عثر عليه معصوب العينين، مقيدًا بالحبال، بشقة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، في الجيزة.

بمواجهة المتهمين الأول والثانية اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث اتفق طالب الصيدلة مع طالبة الاتصالات على اختطاف المجني عليه ونقله إلى القاهرة، ومساومة أهله للحصول على مبلغ مالي على سبيل الفدية، واستعانا بباقي المتهمين ليتمكنوا من دخول القرية، واقتياد المجنى عليه عنوة واحتجازه بشقة الأول، واتصلوا بعمه "مالك محل أدوات منزلية- مقيم بمدينة نصر" على هاتفه المحمول، وساوموه على دفع مبلغ مالي مليون جنيه، فدية نظير إطلاق سراحه.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان