إعلان

"القومي للسكان" ينفذ دورة تدريبية للشباب في الوادي الجديد

11:39 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

عبير متولي الحصري مقرر فرع المجلس القومي للسكان با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قالت عبير متولي، مقرر فرع المجلس القومي للسكان بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، إنه يجري تنفيذه دورة تدريبية عن برنامج "تثقيف الأقران" بالتعاون مع شبكة تثقيف الأقران، ومدربي محافظة الوادي الجديد بمركز بلاط.

وأضافت عبير، أن البرنامج التدريبي يتناول محاضرات حول القضايا السكانية في مصر، وفاعليات عن المهارات الحياتية، وطرق حل المشكلات والحماية الاجتماعية والمساواة والنوع الاجتماعي وقضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي والصحة الإنجابية وأهميتها.

وتشمل المحاضرات، موضوعات عديدة تتمثل في حماية الطفولة والمراهقة والشباب، في النضوج الجنسي والأمراض المنقولة جنسيًا وتنظيم الأسرة ورعاية الحمل والولادة الآمنة، ورعاية ما بعد الولادة.

وأوضحت مقرر الفرع بالوادي الجديد، أن المهندس عادل عباس رئيس مركز ومدينة بلاط، افتتح البرنامج، اليوم، بحضور 250 شابًا وفتاة من قرى مركز بلاط، كما جري عقد اجتماع لجنة التعليم ضمن فاعليات حملة "التعليم مستمر" التي أطلقها المجلس القومي للسكان تحت رعاية المحافظ وإشراف نائب المحافظ برئاسة رئيس المجلس وحضور أعضاء اللجنة من التضامن الاجتماعي، والتعليم والأزهر، ومحو الأمية وأعضاء المجلس التطوعي من الشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان