إعلان

محافظ جنوب سيناء يناقش الدراسات والاعتمادات المالية لاستكمال جامعة الملك سلمان

02:39 م الأربعاء 09 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا، بحضور اللواء نادر العشماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وممثلين لشركات الكهرباء والغاز والمياه والصرف الصحي والتليفونات ومديرية الطرق ورؤساء المدن، للوقوف على متابعة توصيل المرافق لفروع جامعة الملك سلمان بمدن رأس سدر وطورسيناء وشرم الشيخ.

وجرى مناقشة جميع الدراسات والاعتمادات المالية لإجراء التحركات اللازمة لسرعة الانتهاء من مراحل التنفيذ طبقا للخطة المقررة.

وطالب المحافظ بإزالة كافة المعوقات التي تحول دون تنفيذ افتتاح المشروع خلال هذا العام، كما شدد على سرعة المرافق للمباني المنشأة بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأكد المحافظ أنه سيجري افتتاح بعض الكليات بها خلال العام الدراسي المقبل لرفع المعاناة عن الطلاب.

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء خصص 460 فدانًا لإقامة جامعة الملك سلمان بتكلفة تصل إلى 2.5 مليار جنيه، بفروع في ثلاث مدن وجرى تخصيص 355 فدانًا للمقر الرئيسي للجامعة بمدينة الطور، ومن المقرر أن تضم كليات تخدم الإمكانيات المتاحة بمدينة الطور مثل الثروة السمكية والطب والهندسة والصيدلة وغيرها، وجار إنشاء كليات السياحة والفنادق والألسن بمدينة شرم الشيخ على مساحة 35 فدانًا وإقامة كليات الزراعة والطب البيطري بمدينة رأس سدر على مساحه 70 فدانًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان