إعلان

هبوط أرضي وانقطاع مياه الشرب عقب كسر خط الطرد الرئيسي بأرمنت (صور)

02:07 م الأحد 06 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

قال رئيس مدينة أرمنت العميد عبدالله عاشور، اليوم الأحد، إن ماسورة خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي بمنطقة حاجر الرياينة بأرمنت، تعرضت لكسر مفاجئ، أسفر عن حدوث هبوط أرضي وانقطاع مياه الشرب عن عدد من أحياء المدينة.

وأوضح عاشور، أنه فور حدوث هبوط أرضي في المنطقة نتيجة الكسر المفاجئ لماسورة خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي في المنطقة، تم الانتقال إلى الموقع، برفقة مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وشركة المقاولين العرب، ومصنع المحركات، حيث تم البدء في أعمال الحفر وإصلاح الكسر، كما تم الدفع بسيارات الشفط للمساعدة في الأعمال.

وأشار عاشور، إلى أنه تم قطع المياه عن منطقة أرمنت الحيط وأرمنت الوابورات لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح المؤقت للكسر التي من المقرر أن تنتهي خلال ساعات قليلة لعودة مياه الشرب، موضحًا أنه سيتم تأجيل أعمال الإصلاح والصيانة النهائية للكسر إلى بعد الانتهاء من الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وأوضح أن أعمال الإصلاح والصيانة النهائية ستتم ليلًا وستستغرق من 10 إلى 15 ساعة، وسيتم إخطار المواطنين والجهات المختلفة لاحقًا بتوقيت الإصلاح لتدبير احتياجاتهم من المياه خلال مدة العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان