إعلان

حبس ميكانيكي وزوجته بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات: "بنكسر الملل"

05:10 م الإثنين 14 يناير 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنح شبرا الخيمة، اليوم الإثنين، بحبس ميكانيكي وزوجته 20 سنة، بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات وإقامة حفلات جنس جماعي بشبرا الخيمة.

وكانت نيابة أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض، وبإشراف المستشار خالد الأتربي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، أمرت بإحالة ميكانيكي وزوجته للمحاكمة العاجلة.

وجهت النيابة للمتهم وزوجته 6 تهم وهي التحريض على الفسق والدعارة وإدارة مسكن لتسهيل الدعارة وإساءة استخدام وسائل الاتصالات، لممارسة الرذيلة بدون تمييز.

وقالت الزوجة، في التحقيقات، إن زوجها أجبرها على ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل ممارسته الرذيلة مع زوجاتهم وكان يصورها في أوضاع مخلة ويرسلها لراغبي المتعة على "واتس آب"، مشيرة إلى أنها وافقت على طلبه خوفا من أن يطلقها بسبب رغبته في تغيير روتين العلاقة الزوجية بينهما.

وكشفت المتهمة أنها تعيش مع زوجها في منزل والده ووالدته، وعندما كان يستضيف راغبي المتعة من الرجال وزوجته يدعى بأن الأشخاص الذين يترددون على الشقة أصدقاءه، مشيرة إلى أنه أقام أكثر من حفل جنس جماعي داخل شقة الزوجية.

فيما قال المتهم في اعترافاته إنه كان يشعر بملل من العلاقة الزوجية وأنشأ صفحة على "فيس بوك" لتبادل الزوجات، مشيرا إلى أنه كان يصور زوجته ويركب الصور ببرنامج "فوتو شوب" على أجسام سيدات وممثلات أفلام إباحية "بورنو" ويرسلها إلى راغبي المتعة من الرجال للاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث الاتصالات والآداب تمكنت من رصد صفحة يديرها زوجان وبها صور إباحية لزوجته وهى عارية ويعرضها على راغبي المتعة مقابل تبادل زوجاتهم معه.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وبفحص الصفحة تبين للواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، أن صاحبها يعمل ميكانيكي ومقيم بشبرا الخيمة.

وبعد استئذان النيابة العامة، داهمت قوة بقيادة العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية شقته وجرى ضبطه هو وزوجته، والتحفظ على هواتف المحمول والحصول من المتهم على الرقم السرى لحساب صفحته على "فيس بوك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان