إعلان

النيابة تحقق في انهيار "منزل سوق السمك" بدمياط.. وصرف تعويضات للضحايا (صور)

01:44 م الخميس 06 سبتمبر 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

دمياط - محمد إبراهيم:

تباشر النيابة العامة بدمياط، اليوم الخميس، التحقيقات في واقعة انهيار منزل بمنطقة سوق السمك بمدينة عزبة البرج، والذي أسفر عن وفاة سيدتين وفتاة، وإصابة 10 آخرين.

ووجهت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، حسام عبد الغفار، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بصرف تعويضات للضحايا من الوفيات والمصابين في حادث انهيار المنزل، الأربعاء.

وانتقلت محافظ دمياط إلى موقع العقار المنهار رفقة اللواء طارق مجاهد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، واللواء عصام الليثي، سكرتير عام المحافظة والقيادات الأمنية وأعضاء مجلس مدينة عزبة البرج الذين توجهوا إلى مستشفى عزبة البرج المركزى لزيارة المصابين.

ودفعت الحماية المدنية بـ 10 سيارات إطفاء و7 سيارات إسعاف لمكان الحادث، ويكثف رجال الحماية المدنية بدمياط جهودهم للبحث واستخراج مفقودين.

وأسفر الحادث عن وفاة سيدتين هما سمية عطية، 45 عاما، وفادية شعبان، 55 عاما، وآية الصردي، 20 عاما، وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى التخصصي، بينما أصيب في الحادث محمد الأسطى، 18 عاما، وحمادة الصردى 40 عاما، وندى الصردى 21 عاما ، ومصطفى الدسوقى 70 عاما، وكريم الصردى 24 عاما، وإبراهيم الزاهد 29 عاما وسامى الصردى 65 عاما.

وجرى نقل ياسمين الصردى 10 أعوام، وعايدة عبده 33 عاما إلى المستشفى لتلقى العلاج وغادرتا المستشفى بعد تحسن حالتيهما، كما أصيب ياسر العلايلي، 39 عاما، أحد الذين ساهموا في استخراج المصابين، إلى المستشفى لإصابته بجرح قطعي وغادر المستشفى.

ونجح رجال الإنقاذ في إخراج 6 من سكان العقار بينهما فتاتان وسيدة وطفل ومسنين اثنين، من أسفل الأنقاض.

واستقبل مستشفى عزبة البرج ستة مصابين جراء انهيار عقار مكون من أربع طوابق في منطقة سوق السمك، وتبين أن جميعهم يعانون من سحجات وكدمات متفرقة وأن حالتهم مستقرة.

وكشفت التحريات الأولية عن أن المنزل يملكه "حسين. ص"، وصدر له قرار إزالة وجرى الاستعانة بمعدات مراكب الصيد لرفع المزيد من الأنقاض بعد أن انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

وشهدت المدينة قبل ثلاثة أعوام انهيار منزل بمنطقة الملقا، ما أدى إلى إصابة شخصين جرى نقلهما في حينها إلى المستشفى التخصصي بمنطقة الأعصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان