إعلان

بالصور.. "صيدلة المنصورة" تحتفل بتخرج الدفعة 44 بعد تطبيق نظام الساعات المعتمدة

07:14 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

الدقهلية- رامي القناوي:

احتفلت كلية الصيدلة بجامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، بتخرج الدفعة رقم 44 من طلاب الكلية بقاعة الدكتور إبراهيم أبوالنجا بكلية الطب جامعة المنصورة.

وقالت الدكتورة رشا بروة، وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب، إن ذكرى يوم التخرج لا تمحى من الذاكرة لأن هذا اليوم تتويج لسنوات تعليم الخريج، ويوم التخرج مرحلة فاصلة بين الحياتين الأكاديمية والعملية.

وقدّم الدكتور ياسر الشبراوي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، التهنئة للخريجين، مشيرًا إلى أن التخرج وسيلة لغاية كبرى، وهي خدمة المجتمع بجد وإخلاص.

فيما أكدت الدكتورة ناهد العناني، عمد الكلية، أن الدفعة 44 أول دفعة جرى تطبيق نظام الساعات المعتمدة عليها، ما جعلهم يكتسبون مهارات سوق العمل الحالية .

وأثنت "العناني" على نشاط طلّاب الدفعة خلال دراستهم بالكلية، إذ ساهموا في إنشاء الصيدلية التعليمية بالكلية، وفي عدة ندوات ومؤتمرات نظمتها الكلية.

ونوهّت إلى بدء الدراسة في الكلية ببرنامج المناعة والطب التجددي بالشراكة مع أحد الوكالات الفرانكفونية وحثت الطلاب على التمسك بأخلاقيات المهنة.

من جهته أوصى الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، الخريجين بالعمل على راحة المرضى، وتطوير مهاراتهم باستمرار وإتقان عملهم من أجل رفعة شأن وطنهم .

حضر الحفل، كل من الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور ماجدة نصر، عضو مجلس النواب ونائب رئيس جامعة المنصورة الأسبق للدراسات العليا والبحوث، الدكتور ناهد العناني، عميد كلية الصيدلة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة جامعة المنصورة، ومعاونيهم، والعاملين بها، وأولياء أمور الخريجين.

فيديو قد يعجبك: