إعلان

محافظ دمياط ترفض الورد وبطاقات التهنئة وتلغي الموكب الرسمي

02:24 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

الدكتورة منال عوض ميخائيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

كشف مصدر مطلع بديوان عام محافظة دمياط، عن رفض الدكتورة منال عوض ميخائيل، محافظ الإقليم، تلقي ورود أو بطاقات شخصية للتهنئة بمناسبة توليها المنصب منذ اليوم الثاني لها، موضحًا أنها تحفظت على استقبال أي هاتف للتهنئة واكتفت باستقبال القيادات التنفيذية والأمنية، مشيرًا إلى أنها رفضت كذلك اصطحاب موكبها المعتاد في جولاتها التفتيشية.

وأضاف المصدر، أن عوض تحفظت على لقاء أي من الإعلاميين أو السياسيين واكتفت بتصوير اللقاءات الرسمية، كما وجهت مسؤولي المكتب بالاكتفاء بالبيانات الإعلامية.

وشددت محافظ دمياط، في لقائها الأول مع رؤساء المدن والقرى على احترام المواعيد والالتزام بالمسؤولية وعدم التقصير في أداء العمل والتنسيق بين الجهات المختلفة، وخصوصًا فيما يتعلق بالتعديات على الأراضي الزراعية وملف النظافة.

وقالت محافظ دمياط، إنه يجب بذل الجهود كافة لخدمة أهالي المحافظة وتلبية احتياجاتهم، والعمل الدائم على تطوير منظومة العمل بكل مديرية والمتابعة الميدانية لكافة الأوضاع.

وأضافت في كلمتها خلال الاجتماع الأول بالقيادات، أن هناك العشرات من الرسائل والشكاوى التي وصلتها عبر الهاتف قبل وصولها إلى المحافظة ومنذ حلف اليمين، وتابعت "نسعى لتقديم ما يجب أن تكون عليه المحافظة ونبحث توفير كافة الفرص من أجل تحقيق ذلك".

ووصلت ميخائيل، ظهر السبت، إلى مبنى ديوان عام المحافظة، لتولى منصبها الجديد، بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان