إعلان

محافظ جنوب سيناء: الرئيس السيسي شدد على الاهتمام بالمواطن السيناوي

06:37 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

خالد فودة محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، شدد على الاهتمام بالمواطن السيناوي، لتحقيق الانتماء والتمسك بالأرض، والحفاظ عليها، كما شدد على إشراك المواطن السيناوي في القرارات الخاصة بالمحافظة، والرؤية المستقبلية لكل مدينة، وتواجد رؤساء المدن بالشارع والتلاحم بالمواطنين وتوعيتهم بدور مصر في المنطقة العربية، وأن مصر ستتحرك إلى الأمام والأمان والاستقرار خلال عام 2020 .

جاء ذلك خلال ترأس اللواء خالد فودة، اليوم الثلاثاء، جلسة المجلس التنفيذي الذي عقدت بقاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة بطور سيناء العاصمة، بحضور اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد، واللواء محمد خريصة، نائب مدير أمن جنوب سيناء، ونائبي مجلس النواب النائب غريب حسان، والنائب نور سلامة، ورؤساء المدن والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بجنوب سيناء.

وقال "فودة" إن ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتجديد الثقة له كمحافظ لجنوب سيناء، وضعت على عاتقه مسئولية كبيرة لتنمية المحافظة، وتحقيق الرخاء، وأحلام أبنائها الأبطال، قائلًا "إننا في مهمة رسمية قتالية على أرض جنوب سيناء من أجل تحقيق أفضل الخدمات لأبناء المحافظة العظيمة التي تشهد الاستقرار التام منذ 7 سنوات، وتشهد تنمية شاملة في جميع المرافق".

وأضاف المحافظ أنه سوف يسعى جاهدًا لحل مشكلة ضعف الإقبال على المدرسة اليابانية، بطور سيناء، مشيرًا إلى أن مصروفات المدرسة 10 آلاف جنيه، على قسطين، بعد موافقة الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم والتعليم الفني.

وشدد المحافظ على مديرية التموين بتكثيف الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومتابعتها، وتشديد الحملات على المحال والأسواق، وترشيد الاستهلاك بمجالس المدن، وترشيد استهلاك الطاقة، وتوفير البنزين والسولار.

وأكد أن الانتهاء من تطوير ميناء طور سيناء، خلال العام المقبل، وافتتاح المرحلة الأولى من جامعة الملك سلمان أكتوبر 2019.

فيديو قد يعجبك: