إعلان

لتقصيرهم.. محافظ أسوان يحيل مسؤولي مشروع النقل الداخلي للتحقيق

07:43 م الأحد 30 سبتمبر 2018

اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قرر اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، إحالة مدير مشروع النقل الداخلي، والعاملين فيه للتحقيق، نظرًا لتقصيرهم في إصلاح الأتوبيسات، ما يعتبر إهدارًا للمال العام مع إحالتهم إلى النيابة الإدارية في حالة ثبوث الإهمال المتعمّد.

كما وجّه محافظ أسوان بمعاينة لجنة فنية للأتوبيسات، بجانب سيارات ومعدات النظافة التابعة لمشروع المحافظة، وإعداد تقرير مفصّل عن الحالة الفنية لكل أتوبيس، ومعدة.

وأمر "إبراهيم" بسرعة إصلاح 7 أتوبيسات منها خلال أسبوع، نظرًا لوجود أعطال بسيطة بها، ودفعها لخطوط السير المختلفة من أجل تخفيف المعاناة عن المواطنين، وإيجاد وسائل نقل آمنة ومريحة لهم.

إضافة إلى إدراج باقي الأتوبيسات في خطة الإصلاح بشكل عاجل، مؤكدًا ضرورة قيام كل مسؤول وموظف بدوره في منظومة العمل والبعد عن الإهمال والتراخي للحفاظ على المال العام من الإهدار.

كان اللواء أحمد إبراهيم لاحظ أثناء توجهه إلى مكتبه انتظار عدد كبير من المواطنين والطلّاب في الشوارع لوسائل المواصلات العامة، في وقت الذروة، ما حدا به إلى تغيير مسار تحركه إلى جراج مشروع النقل الداخلي التابع للمحافظة، بطريق السادات من أجل الوقوف على أسباب قلة أعداد أتوبيسات الميني باص التابعة للمشروع للعمل على خطوط السير المختلفة ليفاجأ بأن تشغيل المشروع لا يتعدى 4 أتوبيسات فقط، من إجمالي 30 أتوبيسًا تم تدشينها عام 2011، وعلى الفور قرر إحالة جميع العاملين بالمشروع للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان