إعلان

"صحة جنوب سيناء": إعلان نتيجة القبول بمدارس التمريض خلال 24 ساعة

10:19 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

الدكتور خالد أبوهاشم

جنوب سيناء – أية السيد

قال الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه سيتم إعلان نتيجة مدرسة التمريض خلال 24 ساعة، بعد انتهاء أعمال توقيع الكشف الطبي على الطلاب، موضحا عرض الطلاب لأول مرة في جنوب سيناء على أساتذة جامعات من جامعة الزقازيق لتوقيع الكشف والفحص الطبي الذي تضمن أقسام نفسية وجراحة وصدر وباطنة ونظر وأنف وأذن وعظام.

أضاف وكيل وزارة الصحة، أنه منذ البدء عن إعلان القبول بمدرسة التمريض قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، تشكيل لجنة برئاسة اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية و التعليم للاشراف واعتماد نتيجة الاختبارات موضحا أنه تم تحديد مجموع 200 درجة عند بدء فتح باب التقدم وقد تقديم نحو 672 ملف تم استبعاد 221 ملف غير مكتمل.

وقال إن الـ 200 درجة لا تعني القبول لأنه سيتم ترتيب الطلاب الناجين في اختبارات القراءة والكتابة واللغة الإنجليزية التي أجرتها التربية والتعليم إلى جانب اجتياز الطالب الكشف الطبي ثم يتم ترتيب الأسماء وفقا للدرجات حيث يتم قبول الأعلى درجات فالأقل.

وأكد أنه تم فتح ثلاث فصول جديدة في الطور بالإضافة إلى فصل في مدن رأس سدر وأبو رديس وسانت كاترين، دهب، نويبع، ليصل إجمالي الفصول هذا العام إلى 8 فصول لأول مرة والعام القادم سيتم فتح فصل في مستشفى شرم الشيخ الدولي.

فيديو قد يعجبك: