إعلان

محافظ كفر الشيخ: "الجامعة ذراعنا اليمنى في التنمية"

02:34 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

محافظ كفرالشيخ مع نائبي رئيس الجامعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، إن الجامعة لها دور كبير في تنمية المجتمع وكانت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأن تكون الجامعة الذراع اليمنى للتنمية في المحافظة، ونحن نطلب الإستعانة بأساتذة الجامعة فى جميع المشروعات التى تتم فى المحافظة من الناحية الهندسية والاقتصادية والتنموية والمجتمعية.

وأضاف أن كلية الهندسة قدمت الاستشارات الهندسية في مشروعات المحافظة وساهمت في وضع تصور لإصلاح الطرق التي لم يجر صيانتها أو إصلاحها وأن الجامعة شريك أساسي في نجاح المشروعات القومية التي تقام على أرض كفر الشيخ وأن تقديم الخدمات للمواطن ليس دور المحافظة فقط ولكنها مسئوليتنا جميعًا.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه جرى حصر جميع المشروعات بالمحافظة والأولوية الأولى في التنفيذ للمشروعات التي جرى إنجازها بنسبة 70% والدولة ضاعفت من حجم الميزانيات المالية للمحافظات ولزم الاستغلال الأمثل لتوظيف هذه الميزانيات بما يعود بنتيجة سريعة على المواطن.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، اجتماع مجلس جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتور ماجد القمرى، رئيس الجامعة، وحضور نواب، وأساتذة الجامعة، وذلك لمناقشة عدد من الملفات التعليمية والتنموية.

فيديو قد يعجبك: