إعلان

ضبط 5 تشكيلات عصابية تتجار في المخدرات وبحوزتهم أسلحة نارية بالمنوفية

11:51 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

حملة أمنية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

ضبطت مديرية أمن المنوفية، اليوم الإثنين، 5 تشكيلات عصابية تتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهم أسلحة نارية، ومواد مخدرة متنوعة بين لفافات بانجو وهيروين، في حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بمراكز المحافظة.

تلقى اللواء سمير أبوزامل، مدير أمن المنوفية، إخطارًا بضبط تشكيل عصابي مكوّن من ا. ح. ا. 43 سنة، عاطل، ومتهم في قضية شروع في قتل، وسرقة، و م. ج. م. 30 سنة، عاطل، و م. ف. عاطل، يتاجر في المواد المخدرة، وبحوزتهم أسلحة نارية و8 لفافات بانجو، و20 لفافة هيروين، واعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن النفس، والمواد المخدرة للإتجار بها, وتولت النيابة التحقيق.

كما ألقى ضباط البحث الجنائي برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير البحث الجنائي، القبض على تشكيل عصابي بمركز الباجور يتزعمه فكهاني، وعاطل، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وبحوزتهم سلاحًا ناريًا و"توك توك" بدون لوحات، مبلغ بسرقته, وجرى ضبط عاطلين بمركز بركة السبع، وبحوزتهم فرد خرطوش، و9 لفافات بانجو، و12 قطعة حشيش بقصد الإتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس.

إضافة إلى ضبط تشكيلين عصابيَين بمركز بركة السبع مكونين من 4 عاطلين، وبحوزتهم 2 فرد خرطوش، و36 لفافة بانجو، ومبالغ مالية حصيلة الإتجار.

فيما جرى تحرير محاضر بالوقائع، وتحفظت على المضبوطات، وأحيل المتهمين للنيابة لتولي التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: