إعلان

شاب يطلق النار على نفسه في دمياط

10:18 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

دمياط – محمد إبراهيم:

أطلق شاب في مقتبل العمر، النار على نفسه، منهيًا حياته بعد أيام من خلافات أسرية مع والدته، في مدينة دمياط الجديدة.

حيث عُثر على جثة الشاب إسماعيل حسن الغالي، 21 سنة، الطالب بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، مساء أمس الأحد، أمام مطعم في المنطقة المركزية بالحي الثاني بدمياط الجديد، تعمل والدته مديرة للشهر العقاري بالمدينة.

وقال عبد الرحمن علي، أحد أصدقاء المتوفي، إنه كان يتمتع بحب الجميع، وبالأخلاق الحميدة لكن كان هناك خلافات مع والدته منذ فترة، لافتًا إلى أنه فوجئ بالحديث عن العثور على جثة صديقه، ولم يكن يعرف أنه انتحر.

وتابع "علي": "مصدقتش إنه ممكن يعمل ده لكنه من أحسن الناس اللي عرفناها، والناس قالت إنه ضرب نفسه بطبنجة صوت معدلة واتصلوا بالبوليس، "إسماعيل" كان طموح وبيفكر لبكرة وعنده مشروعه".

وأقدم "إسماعيل" على الانتحار في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، بمدينة دمياط الجديدة، بسبب خلافات أسرية، إذ استقبلت شرطة النجدة بلاغًا من أهالي المنطقة المركزية بالحي الثاني، يُفيد إطلاق أحد الأشخاص عيارًا ناريًا على نفسه.

وانتقلت قوات الشرطة برئاسة الرائد محمد مجاهد، رئيس مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المتوفي يدعى إسماعيل حسن، يبلغ من العمر 21 سنة طالب.

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط المباحث أن المتوفي ترك محل إقامته منذ 10 أيام بسب خلافات مع والدته، وأنه انتحر بسلاح طبنجة صوت معدلة، عُثر عليها بجواره، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأزهر

فيديو قد يعجبك: