إعلان

بالصور.. وزير الري الأسبق يستقبل المهنئين ببراءته في قضية "التربح" بدوار عائلته بسوهاج

10:01 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

استقبل الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الري الأسبق وعضو مجلس الشعب السابق، عن دائرة مركز جهينة، اليوم الإثنين، في دوار عائلته بمنطقة حسام الدين بمدينة جهينة شمالي محافظة سوهاج المهنئين له من أقاربه وأبناء قرى مركز جهينة، والمراكز المجاورة بمناسبة حصوله على البراءة في قضية التربح التي نسبت إليه، وتعود وقائعها لعام 2015 .

وأعرب "علام" عن سعادته بالجموع الكبيرة التي قدمت له التهنئة بمقر عائلته سواء من أهله وأقاربه وأبناء جهينة أو من خارج المركز أو المحافظة، ووجه الشكر إلى كل من هنأه بالبراءة تليفونيًا أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال وزير الري الأسبق إنه دائمًا ما يردد فخره بكونه من أبناء مركز جهينة بمحافظة سوهاج، مضيفًا أن لديه أجندة عمل لمسقط رأسه "جهينة" منذ ترشحه عنها في انتخابات مجلس الشعب عام 2010 لابد أن ينفذها، موضحًا أنه لم ينفذ من أجندته سوى 1 % فقط .

وأشار إلى أن ما شاهده من حب وطيبة وتأييد له من أهالي مركز جهينة، سيجعله يفعل الكثير والكثير من أجلها وأجل أبنائها، وأنه لن يبخل عليها بجهد أو خدمة عامة .

كان الدكتور محمد نصرالدين علام، وزير الري الأسبق، قضى قرابة 4 سنوات في المحاكم في اتهام نيابة الأموال العامة له منذ 2015 بتسهيل استيلاء الشركة الكويتية لاستصلاح الأراضي على 26 ألف فدان بمنطقة العياط .

والدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الري الأسبق، أستاذ ورئيس قسم الري والهيدروليكا الأسبق بجامعة القاهرة، من مواليد 22 ديسمبر 1952، بمحافظة سوهاج، وشغل منصب وزير الموارد المائية والري منذ 15 مارس 2009 حتى 30 يناير 2011 .

فيديو قد يعجبك: