إعلان

محافظ المنوفية يتفقد وحدة طب الأسرة ويستمع لمطالب الأهالي على السلالم

09:42 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

تفقد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، وحدة طب الأسرة بقرية كفر الشرفا التابعة لمركز تلا للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، جاء ذلك أثناء جولته الميدانية بقرية كفر الشرفا التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا ومدير عام الإدارة الطبية بتلا.

وتفقد المحافظ قسم الاستقبال والمعمل والصيدلية وعيادة الأسنان والأقسام الداخلية بالوحدة، واستمع إلى شرح تفصيلي من مدير الوحدة عن آلية سير العمل بها، والتأكد من وجود أطقم النوبتجية ومدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

كما تابع المحافظ إجراءات التعامل مع المرضى بالعيادة الخارجية، والتأكد من حسن معاملتهم، موجهًا مدير عام الإدارة الصحية بتلا بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لإعادة توزيع أطقم التمريض وفق متطلبات العجز والزيادة على مستوى الإدارات الصحية بنطاق المحافظة، كما وجّه مدير الوحدة الصحية بالالتزام بالتعليمات بمواعيد الحضور والانصراف الخاص بالعاملين بالوحدة، واستخدام كافة إمكانات الوحدة لخدمة المواطن البسيط.

وفي ذات السياق عقد محافظ المنوفية لقاءً حواريًا مع المواطنين على سلالم الوحدة، وأستمع الي مطالبهم ومن أبرزها شكوى من مياه الشرب بالقرية وعلى الفور استجاب المحافظ وقام بإحضار المختص من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة للتأكد من صلاحية المياه وكذا أصر المحافظ على أخذ عينة من المياه لتحليلها من قبل الجهات المختصة لزيادة الاطمئنان.

كما استمع إلى شكوى مواطن يطلب توفير العلاج الخاص به على نفقة الدولة وعلى الفور أحال المحافظ الشكوى لوكيل وزارة الصحة بالمحافظة بسرعة دراسته وعمل اللازم ومراعاة ظروفه الصحية، فيما وجه المحافظ رئيس المدينة بالإزالة الفورية لمكمورة فحم تقع بالكتلة السكنية بالقرية استجابة لأحد المواطنين حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

كما أحال المحافظ باقي الطلبات والتي تنوعت ما بين إعانة، ومعاش تكافل وكرامة إلى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى لدراستها وسرعة فحصها وفق اللوائح والقوانين مع مراعاة ظروفهم الاجتماعية.

فيديو قد يعجبك: