إعلان

بالصور- "حقك علينا".. وكيلة تعليم كفرالشيخ تقبل رأس تلميذ ضربه معلم بعصا خشبية

08:22 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قبّلت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، اليوم الإثنين، رأس تلميذ بالصف الأول الإعدادي، بعد أن اعتدى عليه مدرس بالضرب بعصا خشبية في أول يوم من العام الدراسي.

وقدمت "كشك" اعتذارًا رسميًا للتلميذ أحمد محمد العتربي، بالصف الأول الإعدادي، بمدرسة قرية مسير الإعدادية، التابعة لإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، وأسرته.

إذ استقبلت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، التلميذ ووالده بمكتبها بديوان عام المديرية، لبحث شكوى ولي الأمر، وبعرض ولي الأمر ونجله ما جرى، لم تجد أي وسيلة أخرى سوى تقديم اعتذار رسمي للتلميذ، ولوالده متوعدة بإحالة الأمر للتحقيق، وتوقيع العقاب المناسب على المعلم الذي اعتدى عليه.

تفاصيل الواقعة بحسب والد التلميذ تعود إلى اعتداء معلم بمدرسة قرية مسير الإعدادية بنين، على التلميذ المذكور، بعصا خشبية، ولم يكن هناك سبب سوى صعوده وزميله للدور الرابع للحصول على مسترة، حتى فوجئا بالمعلم يطاردهما، واعتدى بالضرب على ابنه، ما أسفر عن إصابته بسحجات بجسده، ما أدى إلى رفضه الذهاب للمدرسة، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة نتيحة الاعتداء عليه أمام زملائه.

وأوضح والد التلميذ أن نجله دخل الحمام بسبب بكائه المستمر نتيجة آلام في أصابعه جراء التعدي عليه، وبعد العودة لفصله مرة أخرى فوجئ بالمعلم المعتدي عليه يأتي نحوه ويشده من ذراعه خارج الفصل قائلًا له: "أنا هعرفك وهاوريك"، وعندما رد عليه نجله قائلا له:"سيبني أن هاجيب بابا معايا بكره"، فرد عليه المعلم وقال له:"انت هتخوفني بأبوك.. هيجي يأدبني يعني"، حتى عاد نجله للفصل متوجعًا من آلام بجسده نتيجة اعتداء المدرس عليه بالضرب.

فيديو قد يعجبك: