إعلان

تعرف على مواعيد حملة "حلل واطمن" أمام مراكز شباب الإسكندرية "صور"

06:53 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أطلقت محافظة الإسكندرية حملة تحت شعار "حلل واطمن" للكشف عن فيروس "سي" بالتعاون بين مديرية الشباب والرياضة وصندوق تحيا مصر، إذ بدأت أولى فعالياتها أمام مديرية الشباب والرياضة بمنطقة سموحة.

وعن مواعيد الحملة المقبلة أوضح بيان صادر عن المحافظة أن ثاني الفاعليات ستقام يوم 25 سبتمبر تقام الحملة من أمام مركز شباب أحمد عرابي في تمام الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 عصرًا، وفي يوم 27 سبتمبر تقام الحملة من أمام مركز شباب فلسطين في نفس الموعد المقرر له، و في يوم 28 سبتمبر تقام الحملة من أيام مركز شباب أبوسمبل.

من جانبه أكد الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، على الدكتور صفاء الشريف، مدير مديرية الشباب والرياضه بالإسكندرية، إقامة قوافل طبية للكشف المبكر عن فيروس "سي" بالمجان وخاصة بالأماكن الاكثر احتياجًا، للكشف على العاملين بمديرية الشباب والرياضة، موجهًا بإجراء مسح للأماكن الأكثر احتياجًا وتحديد أماكن انطلاق القوافل والإعلان عنها داخل مراكز الشباب، والإعلان عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص.

وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي في إطار انطلاق مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقضاء على فيروس "سي" ضمن الحملة القومية الموسعة تحت شعار مصر خالية من فيروس "سي" 2020.

فيديو قد يعجبك: