إعلان

خنقه وألقى جثته في الشارع.. حبس عامل بفرن قتل شقيقه بالشرقية

12:32 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة أبوكبير العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الاثنين، حبس عامل بفرن، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل شقيقه بدائرة المركز.

وتوصل فريق المباحث الجنائية بمركز شرطة أبوكبير، برئاسة الرائد رائد ربيع، رئيس المباحث، إلى هوية المتهم، والذي أقدم على قتل شقيقه تاجر السيارات وألقى جثته بشارع "النقراشي" بالقرب من منزله التابع لدائرة المركز، حيث تبين أن القاتل شقيق المجني عليه.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "نبيل حسيني" وشهرته "أحمد حسيني" 37 سنة، تاجر سيارات، جثة هامدة بالقرب من منزله بشارع "النقراشي" بدائرة مركز أبو كبير.

وتبين من المعاينة الأولية عدم وجود أية إصابات ظاهرية بالجثة سوى بعد السحجات حول العنق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما توصلت جهود فريق المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه "هاني" 35 عامًا، عامل بفرن.

ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بقتل شقيقه بأن خنقه وألقى بجثته خلف المنزل لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، وذلك انتقامًا من المجتي عليه لتعديه عليه وعلى زوجته ووالدتهما بالسباب والشتائم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: