إعلان

تنفيذا لتوجيهات السيسي.. "الوزير" يتفقد إصلاح أخطاء طرق الإسكندرية (صور)

11:01 ص الإثنين 24 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أجرى اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، اليوم الإثنين، جولة تفقدية لمتابعة أعمال إزالة التعديات على جانبي الطريق الدائري بالإسكندرية، وفقا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وانتهت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من تحويل الطريق الدائري من طريق فرعي إلى محور مروري رئيسي بالإسكندرية، يربط الطريق الصحراوي إلي شرق المدينة بطول 8 كيلو و800 متر.

وفي مطلع الشهر الجاري، انتقد الرئيس السيسي خلال افتتاح أعمال تطوير الطريق الدائري بالإسكندرية- عبر الفيديو كونفرانس- وجود تعديات على جانبي الطريق تهدد سلامة المواطنين.

وحصرت الهيئة الهندسية بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية أعمال التعديات على حرم الطريق الدائري والتي بلغت 5 مدارس و30 هنجر "ورش ومخازن " و36 عمارة سكنية، جاري إزالتها.

وعقد الوزير اجتماعًا موسعًا مع أهالي المنطقة لمناقشة آليات إزالة المنازل والهناجر المقامة على حرم الطريق، بحضور الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، وعدد من نواب البرلمان.

ووجه رئيس الشعبة الهندسية للقوات المسحلة الشكر للأهالي لسرعة استجباتهم لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالموافقة على إزالة المنازل والهناجر وتوفير حرم آمن للطريق الدائري بالإسكندرية.

واستعرض اللواء كامل الوزير ما نفذته الهيئة الهندسية بالتعاون مع الأهالي لتوسعة حرم الطريق الدائري، قائلا:" ما يجري هدفه حماية الأهالي ومستخدمي الطريق".

وأضاف الوزير: "نعلم مشاكلكم.. الطريق كان حارة فردية وتمت توسعته والهدف الحقيقي هو تأمين المواطنين جميعا"، مؤكدا أن القوات المسلحة تراعي في تنفيذ المشروعات مصلحة الأهالي.

فيديو قد يعجبك: