إعلان

عملية جراحية عاجلة لتلميذ "فقئت عينه" بالعاشر.. وفتح تحقيق عاجل في الواقعة

09:18 م الأحد 23 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أجرى فريق طبي من مستشفى الزقازيق الجامعي، منذ قليل، عملية جراحية عاجلة لتلميذ بالصف الثاني الابتدائي داخل مستشفى صيدناوي، بمدينة العاشر من رمضان، بعدما فقئت عينه داخل فصل دراسي بمدرسة عمر بن الخطاب بالمجاورة 45 بالمدينة.

قالت فاتن فتحي، مديرة الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان، إنها هاتفت الدكتور خالد عبدالباري، رئيس جامعة الزقازيق، فور الواقعة، والذي قام بدوره بإرسال فريق طبي لإجراء العملية للتلميذ المصاب، مشيرةً إلى أنه تم إجراء العملية بنجاح، والتصريح للتلميذ بالخروج، وأن حالته حاليًا مستقرة.

وأوضحت "فاتن" في تصريحات خاصة، أنها قررت فتح تحقيق عاجل في الواقعة، إذ جرى إحالة مدرسة الفصل، ومشرفة الدور بالمدرسة وقت الواقعة إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغٍ من مستشفى صيدناوي بالعاشر من رمضان، باستقبال الطفل أحمد عادل محمد، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة عمر بن الخطاب، بالمجاورة 45 بدائرة قسم شرطة ثان العاشر، مصابًا بفقء عينه.

وتبين أنه أثناء تواجد التلميذ داخل فصله المدرسي، قام أحد زملائه بالفصل، ويُدعى أحمد. س بمحاولة سحب شنطته المدرسية من الديسك، إلا أن الشنطة شبكت في قطعة حديدية بالديسك، وحينما انتزعها الأخير وألقى القطعة الحديدية أصابت عين الأول وفقأتها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 45 جُنح ثان العاشر من رمضان لسنة 2018

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان