إعلان

إعفاء مدير مدرسة التلميذ المتوفى بسبب "التدافع" بالدقهلية من منصبه

03:21 م الأحد 23 سبتمبر 2018

علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التعليم بالدقهلية

الدقهلية - رامي القناوي:

قرر علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم الأحد، إلغاء تكليف مدير مدرسة الزهراء الابتدائية ببلقاس، وإحالة مشرفا الدور والفناء، ومدرس الحصة، للشؤون القانونية، عقب وفاة التلميذ "إبراهيم محمد حسن عبد ربه" 9 سنوات في الصف الثالث الابتدائي.

وقال عبدالرؤوف، في تصريحات صحفية، إن التقرير الطبي المبدئي يفيد بأن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، و"ننتظر التقرير النهائي".

وذكر ماهر السيد بركات، مدير الإدارة التعليمية ببلقاس، في تقريره لوكيل الوزارة، أنه نظرًا لتدافع الطلاب سقط التلميذ، ونقله على الفور إلى الوحدة الصحية بالقرية والملاصقة لسور المدرسة إلا أنه توفى فور وصوله للوحدة الصحية وتم التنسيق مع الجهات المعنية.

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من مدير مركز طب الأسرة في قرية "أحمدية أبو الفتوح" التابعة للإدارة التعليمية ببلقاس، يفيد بوصول التلميذ "إبراهيم حسن محمد عبد ربه" 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة الزهراء الابتدائية، جثة هامدة وبها كدمات وسحاجات.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن التلميذ سقط داخل المدرسة تحت أقدام زملائه، بسبب التدافع والهرج على سلم المدرسة أثناء دخول الفصول في أول اليوم الدراسي ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله لمركز طب الأسرة لإسعافه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: