إعلان

محافظ بني سويف يتفقد عددا من المدارس في أول يوم دراسة

09:57 ص الأحد 23 سبتمبر 2018

المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

تفقد المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، اليوم الأحد، عددًا من المدارس، للاطمئنان على مدى انتظام العملية التعليمية، والعمل على تذليل كافة العقبات.

وشهد المحافظ جانبًا من طابور الصباح في مدرسة شجرة الدر الابتدائية، والذي تضمن فقرة الإذاعة المدرسية وأداء تحية العلم، وألقى المحافظ كلمة موجزة في الطابور تحدث خلالها إلى الطلاب وحثهم على الانتظام في الحضور والمذاكرة والتفاعل مع المعلمين والتركيز في التحصيل الدراسي.

وتفقد المحافظ بعض المدارس الأخرى منها مدرستي الشهيد محمد قصلة (الثانوية بنات) في شارع بورسعيد، والشهيد محمد أنور السادات الإعدادية بنين في شارع عبدالسلام عارف بمدينة بني سويف، بالإضافة إلى عدد من الفصول، لمتابعة مستوى أداء المنظومة التعليمية المدرسة خاصة في جانب الأنشطة ومكتبة المدرسة، مؤكدًا أهمية الأنشطة في بناء شخصية الطالب علميًا وفكريًا وبدنيًا.

ويصل عدد مدارس المحافظة إلى 2153، بها 16 ألف و296 فصلًا وتستوعب ما يقرب 800 ألف طالب وطالبة، في مختلف المراحل التعليمية منها 30 مدرسة جديدة (إنشاء وتجديد) بتكلفة تزيد عن 154 مليون جنيه، أضافت 456 فصلًا دراسيًا جديدًا، ما يساهم بشكل كبير في تقليل كثافة الفصول ضمن خطة الدولة لتحسين المنظومة التعليمية.

فيديو قد يعجبك: