إعلان

افتتاح الجمعية العمومية العاشرة للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بسوهاج

09:33 م السبت 22 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

افتتحت الجمعية العمومية العاشرة لمكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بجامعة سوهاج، اليوم السبت، والتي تستمر حتى الإثنين المقبل، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالحرم الجامعي القديم.

قال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج خلال مشاركته إنه سوف يتم تخصيص مكان بالحرم الجامعي كمقر دائم لمكتب الاتحاد، مضيفًا أن الاتحاد المصري لطلاب الكلية يضم 157 طالبًا، وأنه من أفضل 10 اتحادات على مستوى الجمهورية هذا العام، ومن أفضل 5 مراكز في لجنة الصحة العامة، والمركز الثاني في العلاقات الداخلية على مستوى الجمهورية.

من جانبه قال الدكتور محمود المنشاوي، عميد كلية الصيدلة ورائد الاتحاد إن الاتحاد نفّذ العديد من الأنشطة خلال العام داخل الجامعة وخارجها على رأسها أنشطة خدمة المجتمع المدني، والتي تمثلت في تنظيم عدد من القوافل الطبية داخل المحافظة، والتوعية بأمراض الالتهاب الكبدي الوبائي، ونقص المناعة المكتسبة "الإيدز"، والتوعية بخطورة زيادة مقاومة المضادات الحيوية، ومرض التوحد، وتنظيم العديد من حملات التبرع بالدم .

وتأسس الاتحاد المصري لطلاب صيدلة EPSF عام 1982، ويعمل تحت إشراف النقابة العامة لصيادلة مصر، وحاصل على المركز الأول في استشارة المريض مرتين على مستوى الاتحاد العالمي لطلاب الصيدلة المتواجد في 84 دولة.

فيديو قد يعجبك: