إعلان

بالصور.. إحالة حراس أمن مدارس بكفر الشيخ للتحقيق

09:19 ص السبت 22 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أحال مصطفى مرعي، مدير عام إدارة دسوق التعليمية في كفرالشيخ، حراس الأمن، بمدارس الشهيد البدوي، الإعدادية بنات، وممدوح الصردي لغات للبنين، ومجمع سعد شتا، ولطفي السيد، للتحقيق، لعدم تواجدهم في محل عملهم المكلفين به بهذه المدارس.

جاء ذلك أثناء تفقد مدير عام إدارة دسوق التعليمية في كفرالشيخ، عددا من المدارس التابعة للإدارة، في زيارة مفاجئة ليلاً، قبل بدء العام الدراسي الجديد بساعات؛ للوقوف على تواجد حراس الأمن المكلفين بالتواجد داخل مدراسهم، ومتابعة الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسى الجديد.

وفوجئ مدير عام إدارة دسوق التعليمية، خلال تفقده المدرسة الثانوية الصناعية للبنين، ومدرسة دسوق الثانوية بنات، بتواجد مدير المدرسة يرافقه أحد المعلمين وعدد من الإداريين، ينفذون أعمال دهان لسور المدرسة بأنفسهم، ويشاركون في نظافة وفرش المدرسة، وقرر منحهم شهادة تقدير وتكريمهم.

وتفقد مدرسة دسوق للغات، واكتشف سعيدة بدوي، مديرة المدرسة، ووليد الزيات وكيل المدرسة، وبعض العاملات، يفرشون المدرسة ويضعون الكتب و2 من البالونات، وعلم مصر، و2 من البسكويت على دسك كل طالب، ابتهاجًا ببدء العام الدراسي.

من جانب آخر قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، إن عدد مدارس كفر الشيخ التي تستقبل الطلاب في اليوم الأول، اليوم السبت، 274 مدرسة، منهم 149 مدرسة ابتدائية، و91 مدرسة إعداية، 5 ثانوية، و5 زراعية، و5 صناعية، و19 مدرسة تجارية.

فيديو قد يعجبك: