إعلان

رئيس مباحث قسم أول دمياط ينفي علاقته بواقعة سرقة أب زي مدرسي لابنته

04:33 م الجمعة 21 سبتمبر 2018

الزي المدرسي - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

نفى الرائد محمد معوض، رئيس مباحث قسم أول دمياط، تحرير محضر بشأن واقعة سرقة زي مدرسي من معرض "العودة للمدارس" بميدان الساعة في مدينة دمياط، مساء الثلاثاء، مؤكدا أن أحدا لم يتقدم ببلاغ بشأن الواقعة.

وأضاف رئيس المباحث، في تدوينة كتبها عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، قبل قليل، أنه لا يعرف شيئا عن أي مسروقات، ولم يحقق في أي بلاغ، كما أجرى اتصالات لسؤال المشرفين على المعرض عن الواقعة وكانت الإجابة عدم تحرير أي بلاغ.

يأتي ذلك بعد أن انهالت مئات من رسائل الشكر والتقدير للضابط عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وإشادة بما تردد عن رفضه تحرير محضر لشخص سرق زيا مدرسيا لابنته في معرض "العودة للمدارس"، وهي الواقعة التي أثارت جدلا كبيرا في الساعات القليلة المنقضية، ودشن عدد من النشطاء حملات لمساعدة الأب.

وقال شهود عيان، إنه جرى ضبط رجل وزوجته تورطا في سرقة زي مدرسي لابنتهما بسبب عجز رب الأسرة عن تدبير نفقات المستلزمات المدرسية وسط إصرار صاحب "الباكية" على تحرير محضر بالواقعة قبل أن يتدخل عدد من رجال الأعمال وممثلي الجمعيات الخيرية وأحد أعضاء مجلس النواب لإنهاء المشكلة ودفع ثمن الزي وصرف الأب دون تحرير محضر بعد أن انهمر في البكاء.

فيديو قد يعجبك: