إعلان

حبس 19 مُتهما في أحداث قرية "دمشاو هاشم" بالمنيا

02:18 م الأحد 02 سبتمبر 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

المنيا – محمد المواجدي:

قررت نيابة مركز المنيا تحت إشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، اليوم الأحد، حبس 19 متهمًا من قرية دمشاو هاشم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يعاد إعادة عرضهم على النيابة صباح غدٍ الاثنين، لاتهامهم بإثارة الشغب والاعتداء على آخرين في أحداث التوتر الطائفي بسبب الاعتراض على بناء كنيسة.

وقالت مصادر أمنية، إنه ألقي القبض على 38 مشتبهًا فيهم عقب المناوشات التي وقعت صباح الجمعة الماضي، مضيفًا أنه جرى فحصهم جميعًا وتقرر إحالة 19 منهم إلى النيابة العامة التي أصدرت قرار الحبس.

وتجمهر عدد من أهالي القرية عقب صلاة الجمعة، ثم وقعت اشتباكات بين مسليمن وأقباط، اعتراضًا على بناء الكنيسة بدون ترخيص وإقامة الصلاة فيها، وأتهم أقباط، عددًا من المسلمين بالاعتداء عليهم ونهب محتويات منازلهم وإحداث إصابات بينهم، قبل أن تلقي قوات الأمن القبض على عدد من المتهمين، وانتشر رجال الشرطة في القرية منعًا لتجدد الاشتباكات.

فيديو قد يعجبك: