إعلان

اليوم.. انطلاق فعاليات مهرجان "إبداع" لمراكز الشباب 2018 بجنوب سيناء

11:49 ص الأحد 02 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

تنطلق اليوم الأحد، فعاليات مهرجان "إبداع" لمراكز الشباب 2018 والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية.

وقال أحمد عبدالعزيز وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن المهرجان يشمل عدة مجالات منها المجال الأدبي سواء شعر فصحى أو عامية وقصة قصيرة والمجال العلمي ويتضمن الابتكارات العلمية سواء في المياه أو الزراعة أو البيئة ومجال الفنون التشكيلية، ويشتمل على التصوير الزيتي والرسم والتصوير الضوئي والفوتوغرافي والأشغال الفنية ومجال الأفلام القصيرة ومجال الإنشاد الديني والترانيم (فردي).

كما يشتمل المهرجان على مجال الغناء والموسيقى سواء كورال بعدد 25 متسابقًا والغناء الفردي والعزف الفردي بجانب مجال المبادرات التطوعية في مجال خدمة البيئة والمجتمع على أن يشترك في المبادرة 5 أفراد بحد أقصى وترسل على cd 3 نسخ للمديرية.

وأوضح عبدالعزيز، أن شروط المسابقة تستهدف المرحلة العمرية من 18 إلى 35 سنة ويسمح اشتراك ذوي القدرات الخاصة في كافة المجالات، مشيرًا إلى أنه سيتم التحكيم وتصعيد الأعمال على مستوى المحافظة من قبل المديرية ثم التصعيد على مستوى الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: