إعلان

محافظ أسوان يتابع العمل بمشروع مستشفى إدفو العام الجديد واستعدادات العام الدراسي

09:48 م الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قام اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان, اليوم الأربعاء, بزيارة ميدانية لمدينة لمتابعة العمل بمشروع مستشفى إدفو الجديد، واستعدادات المدارس لبدء الدراسة.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مشروع إنشاء مستشفى إدفو العام الجديد، والذي وصلت نسبة التنفيذ فيه إلى 50 % ويقع على مساحة 12 ألف م2 بتكلفة 330 مليون جنيه.

شدد اللواء أحمد إبراهيم على الشركة المنفذة بسرعة إعداد تقرير شامل عن أسباب تأخير إنهاء المشروع في التوقيتات الزمنية المحددة له، ما يتطلب الإسراع في معدلات التنفيذ، إذ سيتم رفع التقرير إلى وزارة الصحة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وخلال جولته فاجأ محافظ أسوان العاملين بمدرسة إدفو الابتدائية بنين، والتي بدأت بغرفة الأمن ودورات المياه، وغرف هيئة التدريس، والفصول الدراسية، والأنشطة الطلّابية حيث تضم المدرسة 28 فصلًا و8 قاعات للأنشطة.

واستدعى المحافظ مدير الإدارة التعليمية بإدفو لسرعة تلافي الملاحظات التي رصدها، ولاسيما النظافة العامة والتجهيزات المدرسية، بجانب عدم إنهاء أعمال الصيانة الدورية أثناء فترة الإجازة.

وكلّف رئيس المدينة بالمرور على المدرسة خلال الأسبوع الجاري، للتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات التي صدرت من محافظ أسوان أثناء تفقده للمدرسة، ومنها تأمين الوصلات الكهربائية بشكل يحقق الأمان والسلامة للطلّاب، مع تغيير مراوح الأسقف إلى مراوح جانبية، إضافة إلى رفع مستوى النظافة العامة، والتخلّص من المخلفات، ورفع كفاءة المرافق العامة بالمدرسة.

وكذا ارتفاع منسوب السور الخارجي وتراكمات الأتربة الواقعة بين المدرسة ومستشفى إدفو العام الجديد، بالتنسيق مع الشركة المنفذة للمشروع، كما اطمأن اللواء أحمد إبراهيم، على وصول الكتب الدراسية للمدرسة والتي وصلت بنسبة 98%، وتوافر المقاعد المدرسية .

فيديو قد يعجبك: