إعلان

بحضور 3 وزراء سابقين.. "حقوق المنصورة" تناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

06:36 م الأربعاء 19 سبتمبر 2018

3 وزراء سابقين يشاركون بمؤتمر علمي لحقوق المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

نظّمت كلية الحقوق بجامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، مؤتمر علمي لمناقشة خطة استعداد الكلية لبدء العام الدراسي 2018/2019 برئاسة السيد الدكتور شريف يوسف خاطر، عميد الكلية.

حضر المؤتمر الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التعليم الأسبق، والدكتور السيد أحمد عبدالخالق، وزير التعليم العالي الأسبق، والدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية الأسبق ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور تامر صالح، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء الكلية السابقين ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.

وعرض الدكتور شريف خاطر، ما جرى داخل الكلية من إنجازات خلال الأعوام الثلاث الماضية من بنية تحتية وإنشاءات داخل الكلية وتطوير للمناهج الدراسية.

واستعرض "خاطر" الخطة المستقبلية لما سوف يجري من إنجازات داخل الكلية، مؤكدًا استعداد الكلية التام لاستقبال الطلّاب.

وأشار إلى أن الكلية سوف تقوم بتنظيم حفل استقبال الطلّاب الجدد بهدف تعريفهم بالخدمات والأنشطة التي تقدمها الكلية للتيسير على الطلّاب الجدد لسير العملية التعليمية على الوجه الأمثل.

ونوّه "خاطر" إلى أن الكلية بصدد تنظيم رحلات علمية وترفيهية للطلاب تستهدف تنمية قدرات الطلاب من خلال زيارات منظمة لمعالم مصر والجهات القضائية.

وأوضح عميد الكلية الانتهاء من وضع جميع الجداول الدراسية ونشرها على موقع الكلية الإلكتروني، ونظام ابن الهيثم، وتزويد كافة مداخل ومخارج الكلية ومدرجاتها، بأماكن خاصة بدخول وخروج الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتركيب منظومة الكاميرات داخل الكلية.

فيديو قد يعجبك: