إعلان

"العودة إلى المدارس" - بالفيديو والصور.. إقبال على معارض المستلزمات.. ومواطنون: الأسعار "نار"

02:16 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

شهدت معارض الأدوات المدرسية في المنيا إقبالًا كبيرًا، استعدادا لعودة المدارس وبدء العام الدراسي الجديد، في الوقت الذي تشهد المكتبات حالة من الركود التام بسبب ارتفاع الأسعار، خاصة الحقائب والكشاكيل والكراسات.

وقال مواطنون، إن أسعار الكراسات والكشاكيل قفزت بنسبة تجاوزت الـ30% مقارنة بالعام الماضي، وأكد محمد يحيى سائق، من أبناء مدينة المنيا، أنه اشترى لابنه التلميذ بالصف الثالث الابتدائي المستلزمات المدرسية العام الماضي بأسعار مناسبة، إلا أن هذا العام زادت الأسعار بنسبة كبيرة، لافتًا إلى أنه توجه إلى أحد معارض الجملة ووجد خصومات معقولة وبيع بسعر الجملة ما دفعه إلى الشراء لأبنائه الثلاثة.

وأكد القائمون على تنظيم المعارض، على الإقبال الكبير من المواطنين عليه، موضحين أن المعارض تضم جميع الأدوات المدرسية لطلاب المدارس والجامعات، ويشمل كافة المستلزمات والملابس الخاصة بها.
واستعدت الوحدات المحلية داخل عدد من مراكز محافظة المنيا للعام الدراسي الجديد بإقامة معارض لطرح وبيع أدوات ومستلزمات المدارس وجميع احتياجات الطلاب من أبناء المحافظة بأسعار مخفضة بمناسبة اقتراب حلول العام الدراسي الجديد.

وشهدت محافظة المنيا في الآونة الأخيرة، افتتاح العديد من معارض الأدوات المدرسية داخل مدن المحافظة، بدأت بافتتاح اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، معرض السلع والأدوات والمستلزمات المدرسية بمدينة أبوقرقاص والذي ضم أدوات مدرسية وملابس وأحذية وزي مدرسي وكافة احتياجات الطلاب من الأدوات المكتبية والتي تباع بالمعرض بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها بالأسواق وذلك لمواجهة ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن المنياوي.

وفي مركز العدوة، افتتح إبراهيم نصير رئيس المركز معرض الأدوات المدرسية بشارع كورنيش البحر اليوسفي بالحديقة البحرية بجوار موقف عطف حيدر، وفي مركز مطاي، افتتح اللواء ناصر فتحي رئيس المركز معرض الأدوات المدرسية المقام بشارع الثورة، وفي مركز ملوي، تفقد العميد فادى بديع نقولا رئيس المركز المعرض الثانوي للمستلزمات المدرسية والذي يضم مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزى المدرسي بأسعار مخفضة لمواطنين من أبناء المركز.

فيديو قد يعجبك: