إعلان

تجديد حبس عاطلين قتلا مُسنًا أمام زوجته وأبنائه في الشرقية

12:04 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

صورة المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة بلبيس الجزئية، بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس عاطلين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية قيامهما بقتل مُسن أمام زوجته وأبنائه.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفى "بلبيس" المركزي، المدعو "خطاب محمود خطاب محمد" 68 عامًا، يعمل سائق إسعاف، وتوفي فوروصوله متأثرًا بإصابته بجرح نافذ من الجهة اليُمنى بالبطن.

وكشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "أحمد.أ.ش" 21 عامًا، عاطل، مُقيم بشارع العرب بندر بلبيس، وشقيقه "فارس" 19 عامًا، وذلك أثناء تواجدهما أمام الجراج الخاص بالمجني عليه بدراجة بخارية، حيث طالبهما الأخير بالابتعاد عن الجراج لإدخال سيارته، فقاما بالتعدي عليه بالضرب وإهانته أمام زوجته وأبنائه، قبل أن يطعنه أحدهما، ثم قام الاثنين بإثارة أعمال البلطجة بالشارع وأصابا آخرين تدخلوا للدفاع عن المجني عليه.

تم ضبط المتهمان، وبحوزتهما السلاح المستخدم في الواقعة، وتبين أن المتهمان من أفراد عائلة إجرامية، وأنهما يتعاطيان العقاقير المُخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41482 جنح بلبيس لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: