إعلان

باستخدام ماء النار.. السطو على أجهزة معامل العلوم بمدرسة في شبين القناطر

10:40 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

معمل مدرسة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها، اليوم الإثنين، لكشف غموض واقعة السطو على أجهزة معامل العلوم بمدرسة أبوبكر الثانوية للبنين بشبين القناطر، وحرق بعض المخلفات عقب عملية السرقة داخل فصول المعامل التي تعرضت للسرقة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بلاغًا بتعرّض مدرسة أبوبكر الثانوية للبنين، والسرقة والحرق من قبل بعض المجهولين.

فيما أخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وتقرر تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق، مدير مباحث القليوبية، وبالانتقال تبين للعميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي أن مجهولين استخدموا كمية من مياه النار لفتح قفل باب المدرسة والمعامل، واستولوا على معدات معامل العلوم بقيمة 50 ألف جنيه ولإخفاء جريمتهم أضرموا النيران في فصول المعامل.

وجرى السيطرة على النيران دون خسائر تذكر، وكشفت المعاينة ترك المتهمين للكمية المتبقية من ماء النار في مكان الجريمة، وجارٍ جمع المعلومات، وسؤال المشتبه فيهم حول الواقعة.

من جانبها شكلت إدارة شبين القناطر التعليمية لجنة للتحقيق في الواقعة، وسؤال عامل المدرسة المكلف بالنوبتجية وقت الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان