إعلان

التحقيق مع طالب "آداب" انتحل صفة طبيب داخل مستشفى النساء الجامعي بالمنيا

10:18 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

فتحت جامعة المنيا، اليوم الإثنين، تحقيقًا في واقعة ضبط طالب بكلية الآداب منتحلًا صفة طبيب داخل مستشفى النساء والأطفال الجامعي، بعدما سادت حالة شديدة من الغضب والاستياء والخوف بين الأهالي عقب ضبط الطالب.

كان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد رأفت الحلواني، مأمور مركز شرطة المنيا، بورود بلاغ من أمن مستشفى النساء والأطفال الجامعي، بضبط طالب بكلية الآداب، منتحلًا صفة طبيب امتياز، داخل المستشفى.

وكشفت التحريات ومذكرة تحقيق المستشفى، أن الطالب المدعو محمد. ع. ا. بقسم الإعلام بكلية الآداب، الفرقة الثانية، مقيم بحي مكة بأبي هلال، في مدينة المنيا، كان داخل قسم النساء بالمستشفى، وارتدى الزي الطبي وانتحل شخصية طبيب من العاملين بالمستشفى، وتعامل مع الحالات الموجودة والمحجوزة بالمستشفى، وتعامل مع أطباء على أنه بالامتياز.

وأضافت التحريات، أن هذا الأمر تكرر داخل المستشفى أكثر من مرّة لولا تعرف الأمن على الطالب من خلال أحد الأطباء، فجرى القبض عليه، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وقال مسؤول بالجامعة، إن المستشفى اتخذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإن الطالب استغل تردد الكثير من طلاب كليات الطب والتمريض والصيدلة ومعهد التمريض على العيادات الخارجية، مؤكدًا أنه لم يحضر أي عمليات جراحية بالمستشفى.

فيديو قد يعجبك: