إعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يفتتح بطولة دوري الشركات الـ51

07:02 م الأحد 16 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الأحد، فعاليات بطولة دوري الشركات في نسختها الـ51، بملعب الهوكي المفتوح في المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد.

حضر حفل الافتتاح الدكتور حسني غندر، رئيس الاتحادين العربي والمصري الرياضي للشركات، وتضمن الحفل طابور حملة الأعلام، وعروض رياضية، وفنية، وفقرات لفرق للفنون الشعبية، في ظل تجاوب من ممثلي الفرق المشاركة بالبطولة مع الاحتفالية، في الوقت الذي تغيب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن حضور الحفل، الذي كان من المعلن حضوره له.

ومن المنتظر أن يشهد الوزير فور وصوله بورسعيد مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري بدور الثمانية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويشارك في البطولة قرابة الـ16 ألف لاعب ولاعبة يمثلون 180 شركة عامة وخاصة وهيئة ومصلحة، يتنافسون في العديد من المنافسات الرياضية والثقافية وتقام البطولة في الفترة من 16 سبتمبر الجاري حتى يوم 30 من نفس الشهر.

وشهد الاحتفالية المهندس كامل أبوزهرة، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور علي أبوسمرة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات، ورؤساء مجالس إدارات وقيادات الشركات المشاركة بالبطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان