إعلان

أوهمهم باستخراج آثار.. ضبط 4 متهمين باختطاف فلاح في المنيا

05:07 م الأحد 16 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، 4 عمال، خطفوا فلاحًا وطالبوا مبلغ 500 ألف جنيه من ذويه لإطلاق سراحه، انتقامًا منه بعد أن أوهمهم بالاشتراك في استخراج كنز من منطقة داخل قرية البهنسا في مركز بني مزار.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة ملوي من "مصطفى. م" 21 سنة، طالب جامعي، ويقيم داخل قرية أم قمص، بقيام مجهولين باختطاف والده ومطالبته بدفع فديه 500 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وبتشكيل فريق بحث جنائي برئسة الُقدم علاء جلال رئيس وحدة مباحث مركز ملوي، تبيّن قيام عامل يُدعى "ع. ع" 59 سنة، و"ش. ع" 28 سنة، مزارع ، و"ع. ع" 57 سنة، مدرس، و"م. ع" 45 سنة، مزارع، ومُقيمين في مركز بني مزار، باستدراج المجني عليه لمنزل المتهم الأول في مركز بني مزار ومساومة ذويه على دفع فدية مالية نصف مليون جنيه انتقامًا منه؛ لقيامه بالنصب عليهم في مبلغ 500 ألف جنيه، بعد أن أوهمهم أنه يملك قطعة أرض في قرية البهنسا وأسفلها كنز أثري سيعمل على استخراجه.

وحددت أجهزة الأمن المنزل الذي اُختطف فيه العامل، ونجحت في إطلاق سراحه، وألقت القبض على جميع المتهمين.

وتحرر محضر بالواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبارشاد المتهم الأول تم ضبط السيارة الخاصة بالمجني عليه، شريحة الهاتف المحمول المستخدمة في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان