إعلان

بالصور- انطلاق ملتقى الإسكندرية الاقتصادي والإداري

04:15 م السبت 15 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

انطلقت فعاليات ملتقى الإسكندرية الاقتصادي والإداري في نسخته السادسة، اليوم السبت، بمشاركة واسعة لعدد كبير من كبار رجال الدولة ومسئولي عدد من الوزارات المعنية وخبراء الاقتصاد وممثلي البنوك وعدد من الشركات العالمية.

وقالت الدكتورة أماني صقر، رئيس الملتقى، إن المشهد الاقتصادي والإداري لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون بمعزل عن سياسات الدولة من بنية تشريعية وقوانين استثمار ومناخ أعمال، وأن وجود منصة تجمع الأكاديميين ورجال الأعمال والمجتمع المدني والحكومة أصبح أمرًا حتميًا لتقديم نموذج في التواصل المستمر بين كل هذه الأطراف.

وأضافت في كلمتها أن الإصدار السادس من الملتقى الاقتصادي الإداري سيناقش عددًا كبيرًا من القضايا الساخنة ومستجدات بيئة الاقتصاد والأعمال ومنها صندوق مصر السيادي الجديد ودور البورصة المصرية عقب تخطي رأسمالها تريليون جنيه، إضافة إلى الموضوعات السنوية كالحلقات التحليلية فى قراءة موازنة الدولة.

شارك بالحضور ممثلي عددًا من الجهات الحكومية منها وزارة الاستثمار ووزارة المالية والبورصة المصرية وعدد كبير من الخبراء الاقتصاديين بجانب حضور عدد من الشركات العالمية العاملة في السوق المصرية وعدد من البنوك المصرية الكبرى.

وتشهد جلسات المنتدى حضور كل من الدكتور أحمد كوجاك نائب وزير المالية، ومحسن عادل رئيس هيئة الاستثمار، والدكتورة جيهان صالح المستشار الاقتصادي لرئيس الوزراء، وتحدثت فيه هبة الله الصيرفي رئيس قسم الإفصاح في البورصة المصرية.

فيديو قد يعجبك: