إعلان

ضبط عصابة سرقة السيارات بالإكراه في كفرالشيخ

06:35 ص السبت 15 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

ألقت مباحث مركز شرطة البرلس، بالاشتراك مع مكتب مكافحة سرقات السيارات بمديرية أمن كفرالشيخ، وبالتنسيق مع مديرية أمن دمياط، القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص؛ لتخصصهم في سرقة سيارات المواطنين بالإكراه.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة البرلس، بلاغًا من أحد السائقين، أنه أثناء قيادته سيارة نقل بمطلع منطقة طريق الكربة، المؤدي إلي الطريق الدولي الساحلي - دائرة مركز البرلس، إعترضه أربعة مجهولين يستقلون سيارة وهددوه بأسلحة نارية واستولوا على السيارة قيادته وهاتفه المحمول وفروا هاربين.

شكل اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد طارق سكران، رئيس مكتب مكافحة سرقات السيارات بمديرية الأمن، والرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه للوصول إلى مرتكبي هذه الواقعة.

أسفرت تحريات فريق البحث الجنائي عن أن مرتكبي الواقعة كل من "محسن. ك.أ"، 32 سنة، مسجل خطر "ومطلوب التنفيذ عليه في 8 أحكام قضائية آخرهم قضية "سرقة بالإكراه"، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد"، و"أحمد.س.س" 29 سنة، نجار، و"إسلام.ع.م"، 19 سنة، سائق، و"طارق.ص.أ" 37 سنة، حاصل على دبلوم، و جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة كفر سعد بمحافظة دمياط.

وتبين من تحريات فريق البحث الجنائي، ومن خلال جمع المعلومات، أن هؤلاء المتهمين الأربعة، كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا، تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب حوادث سرقات السيارات ومتعلقات قائديها بالإكراه مستخدمين ذلك سيارة ملاكي ملك أحد المتهمين، وأسلحة نارية وبيضاء.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط، أنتقل العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، رفقة الرائد طارق سكران، رئيس مكتب مكافحة سرقات السيارات بمديرية أمن كفرالشيخ، والرائد محمد أبوالخير، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونه النقيب محمد البيلي، إلى حيث مكان تواجد المتهمين الأربعة بمحل إقامتهم بمحافظة دمياط.

جرى ضبط المتهمين المذكورين، حال استقلالهم سيارة "ملاكى" ملك المتهم الأخير، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في أرتكاب الواقعة "طبنجة معدلة"، وطلقتين من ذات العيار، وبندقية خرطوش و7 طلقات من ذات العيار، وسلاح أبيض "سنجة"، حيث أقتادوا إلى مركز شرطة البرلس.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 17255 لسنة 2018 جنح مركز شرطة البرلس، وجاري عرض المتهمين الأربعة على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: