إعلان

في أول لقاء جماهيري.. محافظ المنيا يلتقي عددًا من الأهالي لبحث مطالبهم المنيا – محمد المواجدي: التقى اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم الجمعة، بع

05:43 م الجمعة 14 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

التقى اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم الجمعة، بعددٍ من الأهالي المتقدمين بشكاوى لإدارة خدمة المواطنين، أثناء تفقده لإدارة خدمة المواطنين وعدد من إدارات الديوان العام، حيث استمع إلى مطالب واحتياجات المواطنين التي تمس الحياة اليومية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة أمل عليوة مدير إدارة خدمة المواطنين، إذ تركزت الشكاوى المقدمة حول قطاع التعليم والتموين والإسكان والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ووجّه المحافظ الجهات المعنية بدراسة تلك المشكلات وإيجاد آليات لحلها وتلافي الشكاوى إعلاء لمصلحة المواطن في المقام الأول.

أكد المحافظ حرصه على انتظام اللقاءات مع المواطنين لخلق نوافذ أمام البسطاء للتعبير عن مشاكلهم وعرض مطالبهم بشكل مباشر، بعيدا عن الحواجز والتعقيدات الروتينية، بما يعكس اهتمام الحكومة بتحقيق العدالة الاجتماعية والرعاية المطلوبة لغير القادرين ومحدودي الدخل.

وأضاف قايم، أن حل مشكلات المواطنين أهم أولويات المحافظة، وعلى جميع الأجهزة التنفيذية التكاتف معا من أجل إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتلبية حاجات المواطنين واحتوائهم بكل طوائفهم وفئاتهم، وفقا للوائح والقوانين.

وقالت الدكتورة أمل عليوة، إن اللقاء سوف يعقد مرتين من كل شهر؛ لمناقشة المشكلات المقدمة من قبل المواطنين وإيجاد آليات لحلها.

فيديو قد يعجبك: