إعلان

بالصور| "تخلصا منه وأحرقا جثته".. سحر وزوجها يمثلان جريمة قتل خطيبها السابق

06:38 ص الجمعة 14 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

أجرى فريق من نيابة مركز شرطة الدلنجات، بمحافظة البحيرة، المعاينة التصويرية لجريمة قتل قهوجي عثر على جثته متفحمة بجوار المصرف الخيري أمام قرية محسن دائرة المركز.

ترجع أحداث الواقعة إلى بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية، متفحمة تماما وملقاة بالقرب من محطة الصرف الصحي، على طريق الخيرى بقرية محسن بمركز الدلنجات، بمحافظة البحيرة.

تشكل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، لكشف غموض الحادث، وتبين أن الجثة لشاب عمره ٣٤ سنة، ويعمل (قهوجي) من قرية الصفاصيف، بمركز دمنهور، تربطه علاقة غير شرعية بجارته ربة منزل متزوجة، ووصل خبر علاقتهما لوالد الزوج فاستدرجته عقب افتضاح أمرها تنفيذا لأوامر زوجها للانتقام منه وقتله.

وكشف المتهم الأول "فتحى ع.ع" فنى صيانة 33 سنة، إنه تقدم للزواج من المتهمة الثانية "سحر ج.ح" ربة منزل 31 سنة بعد فسخ خطبتها من المجني عليه بسبب سفره لدولة عربية للعمل بها، وعدم رغبتها في الانتظار، وما إن عاد الأخير للقرية حتى ذاع في القرية وجود علاقة بينه وبين زوجته.

وأضاف أنه اتفق معها على استدراجه لمنزلهما، وعقب حضوره تعدى عليه بالضرب "بعصا"، وأثناء مقاومة المجنى عليه له تعدت عليه الثانية بذات الأداة فأوديا بحياته.

وذكر المتهم أنهما قيداه ووضعا جثته داخل جوال ونقلاه بسيارة نقل ملك صديق الأول "حسن النية"، وألقيا الجثة بمكان العثور عليها، وسكبا فوقها جركن بنزين اشترياه من محطة وقود، ثم أشعلا النيران بها، وتخلصا من هاتف المجنى عليه والأداة المستخدمة في الجريمة، وقال المتهم إنه غير نادم على قتل الشاب، انتقاما لشرفه وكرامته.

فيديو قد يعجبك: