إعلان

بالصور- محافظ الإسكندرية يستقبل قنصلي السعودية وبريطانيا

02:11 م الخميس 13 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اﻹسكندرية – محمد عامر:

استقبل الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ اﻹسكندرية، اليوم الخميس، كل من يوسف بن صالح القهرة، قنصل عام المملكة العربية السعودية، ويندى فريمان، قنصل عام بريطانيا، وذلك لتهنئته بتوليه مهام منصبه وبحث سبل توطيد العلاقات بين الجانبين.

وأكد المحافظ على عمق العلاقات التي تربط مصر بالمملكة العربية السعودية والتي استمرت عبر التاريخ، مستعرضا المشروعات الهامة التي تقام بالإسكندرية ومنها تطوير محور المحمودية والذي يعد محور تنموي شامل.

وتحدث قنصوه عن تطوير العشوائيات بالإسكندرية، موضحا أن الدولة وقيادتها السياسية تضع في أولى اهتماماتها تطوير المناطق العشوائية في جميع أنحاء الجمهورية وتحسين معيشة قاطنيها.

على الجانب الآخر، وجه "القهرة" الشكر للمحافظ علي حفاوة الاستقبال، مؤكدا أن القنصلية السعودية تسعى دائماً للتنسيق مع المحافظة لتوفير وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة الأشقاء المصريين.

وأشاد القنصل السعودي بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية وافتتاح العديد من المشروعات العظيمة التي تمس المواطن وتحدث طفرة تنموية علي مستوي الجمهورية.

وفي لقائه مع القنصل البريطاني، أشاد المحافظ بالتعاون بين جامعة الإسكندرية والجامعات البريطانية، مؤكدا علي أهمية تبادل الخبرات والأفكار الجديدة بين الإسكندرية والمدن الإنجليزية التي لها ظروف مشابهة للإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان