إعلان

"الورق ورقنا".. موظف يطالب بتنفيذ حكم قضائي بتعيينه في هيئة تدريس جامعة كفرالشيخ

08:28 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

وقف محمود إبراهيم الدسوقي علوان، موظف بجامعة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، محتجًا أمام بوابة الجامعة اعتراضًا على عدم ممارسته وظيفته الحقيقية – وفقًا لكلامه – كمدرس لمادة التربية الرياضية بكلية التربية بالجامعة، رغم صدور قرارات إدارية بتعيينه في هيئة التدريس منذ ما يقرب 4 سنوات.

وأكد موظف الجامعة، لـ"مصراوي"، أنه صدر له قرار من الجامعة بتعيينه بوظيفة أخصائي في شئون الطلبة بكلية التربية فقط، ما يتنافى مع القرارات الإدارية الخاصة بتعيينه كمدرس لمادة التربية الرياضية، لافتًا إلى أنه حصل على حكم قضائي، وبصيغة تنفيذية تمكنه من ممارسة وظيفته كمدرس للمادة الرياضية، ولم ينفذ الحكم حتى الآن.

وقال "علوان" إنه توجه إلى الدكتور صبحي الكفوري، عميد كلية التربية بجامعة كفرالشيخ، واستنفذ معه كل سبل الود ولوّح له بحصوله على حكم قضائي يُمكّنه من ممارسة وظيفته كمدرس لمادة التربية الرياضية ليقابل بردود على شاكلة "الورق ورقنا" و"هات كل يوم حكم قضائي ومش هاننفذه".

من جانبه أكد عبدالله جاد، الأمين العام لجامعة كفرالشيخ، لـ"مصراوي"، أن الموظف المحتج أمام بوابة الجامعة، معين في قسم شئون الطلبة بكلية التربية، وجرى نقله إلى كلية الزراعة لوجود مشاكل وخلافات بينه وعميد الكلية، وما فعله مجرد اعتراض منه على نقله حتى التقى به عميد كلية الزراعة، وأمين الكلية وأوضحا له بحث مشكلته والعمل على حلها.

من جهة أخرى قال الدكتور صبحي الكفوري، عميد كلية التربية جامعة كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إنه جرى نقل الموظف لكلية الزراعة، وفقًا لقرار من الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة، منذ حوالي 3 أشهر، وما يفعله من احتجاج ما هو إلا محاولة منه لإثارة الجميع، نافيًا وجود عداوة شخصية معه، وأنه يهدف إلى تشويه سمعته، لافتًا إلى أنه لو كان له حق فعليه أن يحصل عليه بالقانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان