إعلان

"المحاربين القدماء" تكرم 425 من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية

06:23 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

ارشيفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

كرّمت جمعية المحاربين القدماء، اليوم الأربعاء، 425 من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية في سيناء، من أبناء محافظة سوهاج.

وأشاد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج بالدور المهم، والفعّال الذي تقوم به جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب في رعاية أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية، من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية للمحاربين القدماء والمصابين، وأسر الشهداء، في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رعاية أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية .

وأوضح المحافظ أن الجمعية كرّمت 425 أسرة من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة سوهاج ، وتوزيع المساعدات المادية والعينية عليهم، خلال الحفل الذي أقيم، اليوم الأربعاء، بقصر ثقافة سوهاج بحضور العقيد صفوت خلف علي، رئيس فرع جمعية المحاربين القدماء فرع أسيوط، والعقيد وفقي سعد، نائبًا عن المستشار العسكري لمحافظة سوهاج .

وعبّر أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، وأعضاء الجمعية من أبناء المحافظة عن شكرهم للقيادة السياسية .

من جانبه قال العقيد صفوت خلف علي، إن الجمعية بقيادة اللواء السيد الغالي، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تحرص دائمًا على تكريم هؤلاء الأبطال، تقديرًا وعرفانًا للتضحيات التي قدموها فداء للوطن، من خلال مضاعفة الدعم المادي والمعنوي لكل أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية، وتوفير الرعاية المتكاملة لهم.

فيديو قد يعجبك: