إعلان

محافظ أسوان: التواصل الجماهيري مع المواطنين أهم تكليفات السيسي

02:45 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أكد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، أهمية التواصل الجماهيري مع جميع الأطياف، باعتبار ذلك من أهم تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للمحافظين الجدد والمسؤولين.

وأضاف أنه سيخصص الفترة الصباحية للنزول إلى الشارع وإجراء جولات ميدانية للمرافق العامة والخدمات الأساسية والمشروعات الجارية أو المتعثرة للعمل على دفع معدلات التنمية في كل أنحاء المحافظة بمختلف مراكزها ومدنها وقراها.

ولفت المحافظ إلى أن الفترة المسائية سيتم تخصيصها للعمل المكتبي من اجتماعات ومقابلات ومتابعة للقضايا الجماهيرية الملحة، وطالب المحافظ من المهنئين بالتكاتف والتعاون معه ومع المسؤولين ليكون الجميع يد واحدة يعمل بروح الفريق الواحد.

جاءت تصريحات محافظ أسوان خلال استقباله اليوم الأربعاء، لوفود المجتمع الأسواني للتهنئة بتوليه مهام المحافظة حيث كان من بينهم الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان ووفد من مجلس الجامعة، بجانب أعضاء مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة اللواء أحمد سليمان، بالإضافة إلى رؤساء النقابات الفرعية للصحفيين والتطبيقين وممثلي الأحزاب والمجتمع المدني ورؤساء الهيئات والمؤسسات، فضلاً عن أعضاء مؤسسة سيدات الجنوب والعمد ومواطنين من أبناء المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان