إعلان

طالب بمكافأة لزملائه قبل وفاته.. قصة مشرف النظافة "شهيد العمل" في كفر الشيخ

12:53 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

الموظف قنديل سعداوي عقب تعرضه للحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

خيم الحزن على أهالي قريتي الصافية وكفر مجر، التابعتين لمركز دسوق في كفر الشيخ، إثر وفاة مشرف النظافة بالوحدة المحلية لقرية كفر مجر، "قنديل سعداوي قاسم"، 58 سنة، متأثرًا بإصابته، بعد 5 أيام من تعرضه لحادث أليم أثناء عمله يوم الخميس الماضي 6 سبتمبر الجاري.

"قبل وفاته بساعات كان بيدافع عن حقوق العمال وطالب مكافأة لهم فقلنا له حاضر هانصرف لهم مكافأة".. تلك كانت كلمات "مالك محمد جاب الله"، رئيس قسم البيئة وحملة النظافة بالوحدة المحلية لقرية كفر مجر لـ"مصراوي"، رصد عبر تلك الكلمات حياة الساعات الأخيرة لزميله مشرف النظافة المتوفى في حادث أثناء العمل.

وأكد أن زميله المتوفى والذي وصفه بـ"شهيد العمل"، يوم وفاته كان يتابع ويشرف على تحميل المعدات الخاصة بالنظافة من مقلب القمامة التابع للوحدة المحلية الواقع بين قريتي كفرمجر والصافية، تمهيدًا لبدء العمل في حملة نظافة، ففوجئ بسيارة أجرة تسير بسرعة على الطريق اثناء وقوفه خلال متابعته عمله على طريق جسر النيل فصدمته السيارة حتى سقط على الأرض غارقًا في دمائه.

وقال جاب الله لـ"مصراوي"، إن زميله جرى نقله لمستشفى دسوق العام، وهو في حالة متأخرة نتيجة الحادث الذي تعرض له وأودع في قسم العناية المركزة وظل يعاني من آلام على أحد أسرة هذا القسم حتى لفظت أنفاسه الأخيرة وصعود روحه لبارئها تاركًا زوجة وثلاثة أبناء بالتعليم الجامعي منهم شاب طالب بكلية التجارة، وطالبتين بكلية التمريض.

وكان الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، زار الموظف قبل وفاته وبعد حجزه بالعناية المركزة بمستشفى دسوق العام.

وشيع أهالي قرية الصافية التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، والقرى المجاورة لها جثمان مشرف النظافة بالوحدة المحلية لقرية كفر مجر، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، متأثرًا بإصابته بعد فترة زمنية مدتها 5 أيام نتيجة أن صدمته سيارة أجرة على طريق خط الساحل أثناء تأدية عمله.

فيديو قد يعجبك: