إعلان

تفاصيل اعتداء أخصائيين اجتماعيين على 3 أطفال جنسيًا بدار أيتام ببني سويف

11:53 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

مدخل دار الأيتام

بني سويف - حمدي سليمان:

لم تردعهما براءة الأطفال، ولا يتمهم، ولا طبيعة وظيفتهما التي تتركز مهمتها الرئيسة في العناية بالأطفال، إذ اعتدى أخصائيَين اجتماعيَين بدار أيتام، في محافظة بني سويف، جنسيًا على 3 أطفال.

كان المستشار عماد علي، المحامي العام لنيابات بني سويف، تلقى بلاغًا من رئيسة مجلس إدارة إحدى الجمعيات الخيرية التابع لها دار الأيتام باعتداء الأخصائيين بالدار جنسيًا على 3 أطفال.

وعلى الفور انتقل فريق من النيابة إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة المبدئية أن دار الأيتام كائن بشرق النيل، ومكون من 5 طوابق، وينقسم إلى مبنيَين أحدهما للبنين وآخر للبنات، ويقيم بداخله 17 طفلاً من البنين والبنات والرضّع.

واستمع فريق من النيابة إلى أقوال الأطفال الثلاثة الذين اتهموا كلاً من أ.ح. وم. ا. أخصائيَين بالدار بالاعتداء جنسيًا عليهم، كما استمعت النيابة لرئيسة مجلس الإدارة التي اتهمت الموظفين بأنهما اعتديا جنسيًا على الأطفال.

فيما قرر المحامي العام، انتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الأطفال الثلاثة، لبيان ما بهم من إصابات واعتداءات جنسية من عدمه.

من جانبه كلّف المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف بتشكيل لجنة من المحافظة تضم كل من اللواء تامر أبوالنجا، السكرتير العام المساعد، ورئيس المدينة، ووكيل مديرية التضامن للانتقال إلى الدار لمتابعة الموقف الحالي والمستجدات، ومحاولة الوقوف على ملابسات الموضوع بكل دقة، وهو ما تم بالفعل إذ انتقلت على الفور اللجنة إلى الدار تنفيذًا لتوجيهات المحافظ، وأعدت تقريرًا مفصلًا عن القضية لعرضه على المحافظ.

فيديو قد يعجبك: