إعلان

زحام بمكتب تنسيق جامعة المنصورة في ثاني أيام "المرحلة الثالثة"

06:45 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

إقبال كثيف من الطلاب لتسجيل رغبباتهم ضمن طلاب المر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

شهد مكتب التنسيق بجامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، زحامًا شديد خلال ثاني أيام المرحلة الثالثة لتسجيل الطلّاب رغباتهم، إضافة إلى الطلّاب الذين تخلفوا عن التقديم في المرحلتين الأولى والثانية، وأُضيفت لهم درجات بعد تقدمهم بتظلمات.

وقال الدكتور وليد الطنطاوي، مدير مكتب التنسيق بجامعة الممنصورة، إن المكتب سجّل حضور 350 طالبًا خلال اليوم الأول، و215 خلال اليوم الثاني بعد انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة أمس الثلاثاء، والذي سيستمر حتى غد الخميس، بحد أدنى 205 درجات بنسبة 50% لطلّاب الشعبة العلمية والأدبية.

وأكد "الطنطاوي" أن المكتب استعد لاستقبال الطلّاب من خلال تجهيز 3 فروع بمدينة جيهان للبنات، فرع كلية التربية، فرع كلية الصيدلة .

وأضاف مدير مكتب التنسيق بأنه جرى تكثيف عدد المشرفين بالمعامل لمساعدة الطلّاب أثناء التسجيل، فضلًا عن توفير كافة الأجهزة يصل عددها إلى 180 جهاز كمبيوتر، لافتًا إلى أن اليوم جرى فتح التقديم لطلبات للالتحاق بالبرامج النوعية، ومنها برنامج المعلوماتية الطبية بكلية الحاسبات والمعلومات.

وأشار إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خصصت موقعًا خاصًا للطلّاب الوافدين من خارج مصر "موقع الوافدين" بتنسيق مخصص لهم للالتحاق بالجامعات داخل مصر.

زحام خلال اليوم الثاني للتقديم بالمرحلة الثالثة لطلاب الثانوية

فيديو قد يعجبك: